الرئيسية / أخبار / إنطلاق 21 شاحنة من الأسماك إلي ولايات الداخل

إنطلاق 21 شاحنة من الأسماك إلي ولايات الداخل

جانب من حضور الأمينة العامة رفقة السلطات المحلية/الأخبار (نواذيبو)- أطلقت وزارة الصيد والاقتصاد البحري زوال الجمعة قافلة تضم 21 شاحنة تحمل 1000 طن إلى ولايات الداخل بحضور الأمينة العامة للوزارة والسلطات المحلية والفاعلين في القطاع.

وقالت الأمينة العامة للوزارة العالية مكنوس إن القافلة اليوم هي الثالثة من نوعها وهي عبارة عن21 شاحنة تضم 1000 طن من الأسماك موجهة إلى جميع مقاطعات الداخل، معربة عن شكرها للفاعلين في القطاع على الجهد الجبار الذي بذلوه في سبيل توفير هذه الكميات حسب وصفها.

وأشارت الأمينة العامة إلى أن الأسماك سيتم تقسيمها على المواطنين الأكثر هشاشة في جميع المقاطعات في ظرفية تعيش فيها البلاد على وقع جائحة كورونا، معتبرة أن قطاعها حرص على تأمين الكميات وتوفيرها كلما نفدت وذلك بفضل جهود الفاعلين فيه.

بدوره المسؤول في اتحادية الصيد أحمد خوباه فقد اعتبرأن الفاعلين في القطاع استجابوا بشكل فوري لتلبية نداء رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني من أجل التخفيف من أثار جائحة كورونا واصفا مشاركة الفاعلين في العملية ب”النوعية”.

بدوره مستشار وزير الصيد محمد سالم لولي قال إن قطاع الصيد بذل جهودا لايستهان بها في سبيل جائحة كورونا، وإن جميع الفاعلين في القطاع من اتحاديات ومهنيين انخرطوا في الجهود التطوعية ولم يدخروا أي جهد كل حسب طاقته.

ورأى ولد لولي أن مبادرة الفاعلين في توفير الأسماك كانت متميزة  معتبرا أنها جهد يذكر فيشكر.

 

 

 

شاهد أيضاً

إدارة ريال مدريد تضع خطة لسوق لإنتقالات

هاي كورة – نظرًا للأثر الاقتصادي الذي نال من ريال مدريد بسبب فايروس كورونا فأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *