أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / جمعية عمومية لاتحادية كرة القدم الموريتانية

جمعية عمومية لاتحادية كرة القدم الموريتانية

الأخبار (نواكشوط) عقدت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم جمعيتها العمومية السادسة عشرة الليلة البارحة في مقرها بنواكشوط بحضور مناديبها الجهويين وأعضاء المكتب التنفيذي لتقييم سير عملها في الموسم 2015 – 2016.

وقدم رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي تقريرا أمام المشاركين في الجمعية تركز على محورين أساسين هما الانشطة المقام بها خلال تلك الفترة والمتمثلة في تنظيم البطولة الوطنية بشقيها أندية الدرجة الاولى والدرجة الثانية، حيث أكتملت منافسات الفرق المشاركة في ظروف جيدة .

وثمن مشاركة المنتخبات الموريتانية في المنافسات الدولية والقارية والجهوية، معتبرا أنما تحقق يجب أن يكون الخطوة الاولى في مشوار طويل من العمل المتواصل من طرف الجميع كل من موقعه لإحرازالهدف الذي نصبوا جميعا لتحقيقه.

وركز حديثه في المحور الثاني على تقديم تقرير عن التسيير المالي خلال الموسم المنصرم والمبالغ المقدم للاندية لدعم مشاركتها في التصفيات ، مشددا على ضرورة التسيير الشفاف من جهة، والسعي للحصول على جهات لرعاية الاندية من الجهة الاخرى.

واوضح رئيس الاتحادية في ختام تقريره أن المكتب التنفيذي قرر تشكيل عصبة جهوية لتسيير كرة القدم في كل ولايات نواكشوط الثلاث بعد التوزيع الاداري لمنطقة نواكشوط سابقا حيث تمت المصادقة عليه من طرف الجمعية العمومية.

شاهد أيضاً

الملحق العسكري في الصين يدخل الخط في ملف تفريت

مع ازدياد ملف نفايات تفريت سخونة وتعقدا دخل العقيد محمد ماء العينين حبيب الله الملحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *