الرئيسية / أخبار / شبكة البيئة والتنمية في اينشيري تجتمع بممثلي الروابط والتعاونيات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني

شبكة البيئة والتنمية في اينشيري تجتمع بممثلي الروابط والتعاونيات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني

أگجوجت -:أحتضنت دار الشباب الجديدة بمدينة اكجوجت صباح اليوم يوما تشاوريا نظمته شبكة البيئة والتنمية في اينشيري لصالح التعاونيات النسوية والمنظمات العاملة فى مجال البيئة والنقابات وهيئات المجتمع المدني المهتمة بالتنمية في اينشيري.

اللقاء كان مناسبة لرئيس لجنة التسيير المؤقتة للشبكة السيد بلاهي ولد البخاري شكر فيه الجميع على تلبيتهم للدعوة كما أوضح الأهداف العامة للشبكة وفكرة إنشائها وشروط الانساب لها ونظامها الأساسي والداخلي .

وأضاف السيد بلاهي ولد البخاري في معرض حديثه أمام الحضور بأن ولاية اينشيري تعاني من عدة تحديات بيئية في ظل تنامي شركات المعادن والتنقيب ومقالع الحجارة الشيء الذي يتطلب تضافر جهود الجميع للحد من هذه المخاطر وذلك عبر تنظيم الورشات التحسيسية واطلاع المواطنين كل من موضعه على أهمية الحفاظ على بيئة سلميمة سبيلا إلى تنمية الولاية وازدهارها.

أما السيد لحريطاني ولد الخالص أحد وجهاء المدينة المهتمين بالشأن البيئي فقد شكر القائمين على هذه الشبكة كما ثمن الأشواط الكبيرة التي حققوها في الماضي وطالب الجميع بدعمهم ومؤازرتهم في هذا العمل النبيل الذي يخدم الصالح العام.

بعد ذلك تتالت مداخلات الحضور الذين ثمنوا هذا النوع من المشاورات الذي يهتم بالبيئة والتنمية مطالبين بضرورة تكثيف هذا النوع من اللقاءات التي تخدم التنمية المحلية.Retour ligne automatique
و تقرر في الإجتماع فتح الانتساب للشبكة أبتداءا من يوم 20 يوليو الجاري و لغاية 21 أغشت 2019م.

شاهد أيضاً

نحو إعلام عمومي تعددي ومهني! / د.محمد ولد عابدين

محمد ولد الشيباني فى ظل انعدام رؤية إعلامية قارة ، واستراتيجية اتصالية مدروسة ، تشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *