الرئيسية / أخبار / الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية في إينشيري تنظم النسخة الثانية من مهرجانها الثقافي

الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية في إينشيري تنظم النسخة الثانية من مهرجانها الثقافي

انطلقت الليلة البارحة بفضاء الشباب بمدينة اكجوجت النسخة الثانية من المهرجان الثقافي والشبابي المنظم من طرف الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية وذلك تحت شعار”نتطوع من اجل الابداع والتجديد”.


وقد تخللت الأمسية الافتتتاحية لهذا المهرجان الذى يدوم ثلاثة ايام مدائح نبوية وإلقاءات شعرية شعبية واسكتشات هادفة تعالج خطورة المخدرات على المجتمعات.

ويتضمن برنامج النسخة الثانية من هذه التظاهرة الثقافية والرياضية السنوية بالاضافة إلى الأنشطة الثقافية والشبابية منافسات في كرة القدم والكرة الحديدية.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر السيد محمدو ولد باب ولد سيد ميله مدير ديوان والي اينشيري عن شكر السلطات الجهوية وتقديرها للشبكة الجهوية للشباب على تنظيم هذا النوع من التظاهرات الثقافية والرياضية لما لها من انعكاسات ايجابية على حياة ومستقبل الشباب سواء تعلق الأمر بتذكيرهم بالواجب الوطني أو تحذيرهم من الوقوع ضمن دائرة خطر المخدرات وغيرها من المخاطر التى تتربص بشباب اليوم بالاضافة إلى احياء الساحة الثقافية في الولاية.

وبدوره أشاد عمدة بلدية أكجوجت السيد أحمد ولد يعقوب بهذه المبادرة المدعومة من طرف بلدية اكجوجت وشركة نحاس أكجوجت بهدف تمكين الشباب الواقع ضمن الحيز الجغرافي لبلدية أكجوجت من لعب الدور المنوط به في كافة المجالات، مؤكدا في هذا الصدد دعم البلدية لكل ما من شأنه تمكين الشباب من تحقيق آماله وتطلعاته المشروعة.

ومن جانبه عبر رئيس الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية في أكجوجت السيد المامي ولد ابراهيم عن شكر وعظيم أمتنان شباب الولاية لكل من ساهم في تنظيم النسختين الأولى والثانية من هذه التظاهرة الموسمية، مجددا حرص شباب الولاية على المساهمة في تنميتها والنهوض بها على كافة المستويات

وحضرت افتتاح النسخة الثانية من هذا المهرجان السلطات الادارية والأمنية والمنتخبين، اضافة الى المندوب الجهوي لوزارة التشغيل والشباب والرياضة في الولاية السيد ناصر ولد ذو النورين وجمع من ساكنة المدينة.

شاهد أيضاً

تثمين وشكر

عن وكالة الوئآم :تثمن شبكة أنواذيبو أولا ممثلة في أمينها العام السيد منصور ولد بيداها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *