الرئيسية / أخبار / كاباييريو يأمل في بقاء كيبا مع اتشيلسي

كاباييريو يأمل في بقاء كيبا مع اتشيلسي

يأمل الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو، حارس مرمى فريق تشيلسي، في أن ينخفض ​​حديث الانتقالات حول كيبا أريزابالاجا زميله في حراسة مرمى البلوز، من أجل السماح لأغلى حارس مرمى في العالم لإثبات قيمته     تتصاعد التكهنات بشأن رحيل كيبا إلى مكان آخر في فترة الأنتقالات التالية، وحتى لو بقى في النادي سيبحث فرانك لامبارد عن حارس جديد ليكون أساسيًا بدلا منه.

كاباييرو يعتقد أنه يجب منح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا فرصة لإثبات نفسه، خاصة وأن تشيلسي استثمر رقمًا قياسيًا بقيمة 71 مليون جنيهًا إسترلينيًا للتعاقد معه.

قال كاباييرو: ’’بالطبع آمل أن يبقى، لقد عرفته لمدة عامين، الموسم الماضي كان جيدًا جدًا بالنسبة له، حدث هذا الموسم بعض الأشياء الأخر، ولكن العام الماضي كان رائعا، لا يزال حارس المرمى الأول لإسبانيا، وهو حارس مرمى عظيم’’.

أضاف: ’’لدينا علاقة رائعة، أولاً لأننا نتحدث نفس اللغة، نحن نعمل معا بشكل جيد في التدريب، كانت هذه هي المرة الثانية التي يخرجه فيها فرانك، ولكن من حيث علاقتنا كان جيدةة جدًا’’.

تابع: ’’لقد كان ورائي، ساعدني في كل شيء في المباريات التي لعبتها، هذا كل ما يمكنني قوله عن كيبا، لقد أظهر لي ولنا جميعاً وجهاً عظيماً، حتى في أسوأ اللحظات بالنسبة له، هذا شئ محترف للغاية منه’’

وواصل: ’’الطريقة التي عمل بها خلال تلك الأسابيع وفي الأسبوع الماضي، كان ممتازة’’.

وتم اختيار كاباييرو لمباراة تشيلسي الأخرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 المنقضي، حيث هزموا وولفرهامبتون وحجزوا التأهل لدوري أبطال أوروبا من خلال المركز الرابع.

كما أنه يعتبر الخيار المفضل في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ويأمل أن يحتفظ بهذا المركز في المباراة النهائية مع غريمه في العاصمة لندن أرسنال على ملعب ’’ويمبلي’’ يوم السبت.

 


شاهد أيضاً

آخر مستجدات ملف تفيريت

وكالة تيرس مديا الإخبارية (خاص) :شرعت السلطات الأمنية صباح اليوم في إطلاق سراح الشباب المعتقلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *