أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الحكومة تُلزم شركة جلب الحجارة بإصلاح طريق أكجوجت – نواكشوط

الحكومة تُلزم شركة جلب الحجارة بإصلاح طريق أكجوجت – نواكشوط

اعتبر وزير التجهيز والنقل، محمدو ولد احمدو ولد امحيميد، ان تهالك المقاطع الطرقية على طول الخط الوطني رقم 1، الذي يربط بين بين نواكشوط ومدينة أگجوجت، عائد لعمليات نقل الحجارة من ولاية إينشيري نحو العاصمة؛ مبرزا أن تلك العمليات تتم وفق نسق كبير في إطار إنجاز مشروع انتاج الغاز من حقل احميم الكبير.

وابلغ الوزير مسؤولي الشركة، خلال زيارة تفقدية أداها لعدد من مقاطع الطريق المتضررة، وكذا للمقطعين الطرقيين،الرابطين بين الطريق الوطني رقم 1 ومدينة بنشاب بطوله 67.5 كلم، من جهة، والمقطع الرابط بين مدينة بنشاب والطريق الوطني رقم 4، والبالغ طوله 73 كلم؛ بضرورة الشروع أبتداء من الاسبوع القادم وبالتنسيق مع الوزارة الوصية وزارة البترول والطاقة والمعادن في وضع الترتيبات اللازمة وإعداد الاتفاقيات الضرورية من أجل إعادة تأهيل المقاطع التي بدأت تتضرر من طريق نواكشوط – أكجوجت.

وأكد الوزير، في نهاية الزيارة، أن جولته تهدف إلى الاطلاع ميدانيا على تقدم الأشغال الجارية في المقطعين الطرقيين،الرابط بين الطريق الوطني رقم واحد ومدينة بنشاب والمقطع رقم 2 الرابط بين مدينة بنشاب والطريق الوطني رقم 4. وبين أن زيارته التفقدية تندرج في إطار المتابعة الدائمة التي يقوم به القطاع والهادفة إلى تسريع وتيرة انجاز مشاريع البنية التحتية الطرقية من أجل استفادة المواطنين منها في الوقت المناسب

من موقع موريتانيا اليوم

شاهد أيضاً

الملحق العسكري في الصين يدخل الخط في ملف تفريت

مع ازدياد ملف نفايات تفريت سخونة وتعقدا دخل العقيد محمد ماء العينين حبيب الله الملحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *